العثور على العائلة الاردنية المختفية فـي بيروت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

breaking العثور على العائلة الاردنية المختفية فـي بيروت

مُساهمة من طرف Mohammad Nwihi في 2008-10-13, 4:58 am

اكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية ان الاجهزة المختصة اللبنانية عثرت ليلة امس الاول على العائلة الاردنية التي اختفت منذ عدة ايام في بيروت ،وان جميع افراد العائلة بخير .
وقال المصدر لـ ( بترا ) ان الجهود الاردنية التي قامت بها وزارة الخارجية والسفارة الاردنية في بيروت بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة حثيثة من رئيس الوزراء وبالتعاون مع السلطات اللبنانية المختصة اثمرت بالعثور على العائلة الاردنية المفقودة في بيروت منذ عشرة ايام.
واضاف ان السلطات اللبنانية ابلغت سفيرنا في بيروت الليلة الماضية بالعثور على العائلة المفقودة بعد ان تم العثور اولا على سيارة العائلة.
واكد السفير الاردني في بيروت زياد المجالي لـ ( بترا ) ان جميع افراد العائلة بصحة جيدة وان السفارة ستقوم بتامين عودتهم الى ذويهم في الاردن فور انتهاء السلطات اللبنانية من اجراءات التحقيق للوقوف على تفاصيل الحادثة واسبابها. وعلمت '' الراي '' ان السفارة الاردنية في بيروت رتبت اجراءات عودة افراد العائلة الاردنية الى الاردن حيث من المرجح ان تكون العائلة وصلت جوا الى عمان ليلة امس .
وكان وزير الخارجية الدكتور صلاح الدين البشير اجرى اتصالين هاتفيين مع وزيري الخارجية والداخلية اللبنانيين عبر فيهما عن شكر الاردن للحكومة اللبنانية على الاهتمام الذي حظيت به هذه القضية والجهود التي بذلتها سلطات الامن اللبنانية للعثور على العائلة الاردنية.
وقال البشير ان هذه الحادثة تؤكد قدرة اجهزة الامن اللبناني وكفاءتها في الحفاظ على امن لبنان وزواره . واضاف ان لبنان سيبقى الوجهة المفضلة للسائح الاردني متمنيا للبنان دوام التقدم والازدهار.
وكانت الاردنية هاجر ابو سليم (29 عاما) وبناتها رهف (8 سنوات) ورؤى (5 سنوات) ورند (4 سنوات) قد اختفين وفقد اثرهن في الثاني من الشهر الحالي امام فندق ''بو ريفاج'' في بيروت .
وذكرت وسائل الاعلام اللبنانية امس انه تم العثور في منطقة صبرا بعد منتصف ليل امس الاول على الام الاردنية وبناتها الثلاث اللواتي اختفين قبل اسابيع في محيط فندق ''البوريفاج''، حيث نجحت قوى الامن الداخلي في تحديد مكانهن بعد تحديد موقع سيارتهن. ونقلن على الاثر الى ثكنة بربر الخازن لاجراء التحقيقات اللازمة.
avatar
Mohammad Nwihi
أحلى نائب مدير
أحلى نائب مدير

ذكر
عدد الرسائل : 1086
العمر : 28
البلد : الاردن
الوظيفة : بشتغل بل ناس
المزاج : رايق
الأوسمة :

بياناتك الشخصية
حدثنا عن نفسك: الإسم الحقيقي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى