الملكية الاردنية تعتمد كفيفاً أردنياً لحجوزات السفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

breaking الملكية الاردنية تعتمد كفيفاً أردنياً لحجوزات السفر

مُساهمة من طرف Mohammad Al Nwihi في 2008-11-11, 5:37 pm

خبرني- اعتمدت الملكية الأردنية كفيفا اردنيا لاجراء حجوزات السفر باستخدام نظام بريل الخاص بالمكفوفين،بعد اجتيازه فترة تدريب وحصوله على الدعم الفني اللازم من الملكية .
وقال المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية سامر المجالي ان اعتماد الشركة ودعمها للمواطن مازن قطيشات جاء انطلاقاً من الحرص على التفاعل مع المجتمع المحلي لا سيما ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأوضح أن دعم الملكية الأردنية لقطيشات تمثل في تدريبه في منزله من قبل موظفي دائرة التوزيع الوطني (جاليليو) التابعة للشركة وتمكينه من تنظيم حجوزات السفر من شتى أنحاء العالم باستخدام نظام (جاليليو) ومن خلال لغة (بريل) للمكفوفين. وأعرب المجالي خلال زيارته لقطيشات في منزله عن سعادته بالمهارات التقنية المتخصصة والخبرة الواسعة التي يتمتع بها للحجزعلى طائرات الملكية الأردنية وغيرها من شركات الطيران العالمية، وسلّمه شهادة تؤكد اجتيازه للدورة التدريبية التي شارك بها في مجال الحجز الإلكتروني الشامل، وقدم له جهاز حاسوب لينفذ أعماله من خلاله بسهولة.
وعبّر قطيشات عن شكره للملكية الأردنية وإدارتها والعاملين فيها مقدراً لهم تدريبه ودعمه للعمل في مجال السياحة والسفر في بلده الأردن، والذي بدأه في الولايات المتحدة الأميركية قبل عشرين عاما ومساعدته على إتقان أسلوب الحجز الإلكتروني بنظام (جاليليو) إلى جانب نظام (ابولو) الذي كان يستعمله سابقاً.
كما أعرب عن شكره وتقديره لسمو الأمير رعد بن زيد على رعايته له منذ طفولته وإرساله في بعثه دراسية إلى الولايات المتحدة الأميركية وهو في الرابعة عشرة من العمر، حيث حصل على الشهادة الجامعية الأولى في الاقتصاد والكمبيوتر واتقن العديد من برامج الحاسوب وبرامج الصوت ونظام بريل، ما ساعده على النجاح في رسم مساره المهني في مجال الطيران وحجوزات السياحة والسفر.
ويتطلع قطيشات إلى إنشاء وكالة سياحة وسفر خاصة به والعمل من خلال مكتب مجهز بالأدوات والتقنيات اللازمة لتسهيل عمله في العاصمة عمان.

Mohammad Al Nwihi
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 5349
العمر : 29
البلد : الأردن
الوظيفة : طالب جامعة - بكالوريوس إدارة أعمال - سنة ثالثة
المزاج : حسب الظروف
الأوسمة :

بياناتك الشخصية
حدثنا عن نفسك: أشياء تتقن فعلها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7lasbab.online-talk.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى